خدمات رعاية صحية قدمتها الكتيبة الهندية العاملة ضمن قوات اليونيفيل

صدى وادي التيم-اخبار اليونيفيل/

تقوم قوات حفظ السلام الهندية، كجزء من التزامها في عمليات اليونيفيل، بتنفيذ أنشطة تعاون مدني عسكري بشكل منتظم والتواصل مع السلطات المحلية لمساعدة الأشخاص المحتاجين للرعاية الطبية وطب الأسنان والطب البيطري أثناء عملياتها، متجاوزةً المخاوف الأمنية.
يواجه مربو الماشية والرعاة تحديات بسبب الوضع الراهن. رحب أهالي قرى شبعا وكوكبا وشقرا، الذين يعانون من مشاكل مع الماشية، بالفريق البيطري لقوات حفظ السلام الهندية. وخلال هذه المعسكرات، تم علاج أكثر من 1215 حيوانًا مختلفًا، من خيول وأبقار وماعز وأغنام. تصل المساعدات البيطرية المقدمة من قبل قوات حفظ السلام الهندية إلى معظم قرى القطاع الشرقي، بما في ذلك إبل السقي وشقرا. يشمل هذا الدعم مختلف أنواع العلاج والتطعيم ومكافحة الديدان.
يقدم حفظة السلام الدعم الطبي للسكان المحليين من خلال مستشفى اليونيفيل. نظم الفريق الطبي مخيم مساعدة لطب الأسنان في كفرحمام، كذلك تم تنظيم، تم تنظيم يوم طبي في القرى لتقديم الخدمات للأشخاص غير القادرين على زيارة المستشفيات القريبة. ساعدت قوات حفظ السلام الهندية مؤخرًا السكان المحليين في قريتي الماري وكوكبا من خلال المخيم الطبي، حيث تلقى أكثر من 75 شخصًا من السكان المحليين العلاج بالأدوية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى