اهالي بلدة كفرشوبا ومنطقة العرقوب يشيعيون الشهيد قاسم اسعد ( ابو محمد) بمأتم جماهيري حاشد .

صدى وادي التيم – أخبار وادي التيم /

بمأتم شعبي حاشد يتقدمه عضو كتلة التنمية والتحرير النيابية النائب قاسم هاشم و بمشاركة وفد من قيادة المنطقة الرابعة في حركة امل اقليم الجنوب وفعاليات بلدية واختيارية ولفيف من العلماء وحشد من ابناء بلدة كفرشوبا وقرى العرقوب .
شيعت بلدة كفرشوبا وآل أسعد وابناء منطقة العرقوب الشهيد المجاهد قاسم محمد أسعد ( ابو محمد) الذي ارتقى جراء غارة اسرائيلية استهدفت منزله في بلدة كفرشوبا فجر اليوم السبت .
موكب التشييع انطلق ظهراً من منطقة ابل السقي وصولا الى مدخل البلدة حيث حمل النعش الذي لف بالعلم اللبناني وصولا الى باحة مسجد البلدة حيث القى النائب قاسم هاشم كلمة شدد فيها على وطنية وعدم طائفية الصراع مع العدو الاسرائيلي قائلا : إن الهوية الحقيقة للوطن تتجسد هنا انتماءاً حقيقيا بعيدا عن الطائفية والمذهبية دفاعا عن الوطن والارض والعرض والكرامة الوطنية .
واضاف : لمن يريد ان يعرف هوية لبنان الحقيقية عليه ان يأتي الى هذه الارض التي تنبذ الطائفية والمذهبية ولا تعرف عدواً الا العدو الاسرائيلي .
كما كانت كلمة لفضيلة الشيخ جهاد السعدي تحدث فيها عن مزايا الشهيد منوها بمواقف الرئيس نبيه بري الوطنية وبتضحيات مجاهدي ومقاومي حركة أمل .
ثم أم الصلاة على الجثمان إمام بلدة كفرشوبا فضيلة الشيخ ابو حسن خطاب ليوارى بعدها الثرى في مدافن البلدة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى