قسم يمين لمنتسبين جدد إلى الحزب الديمقراطي اللبناني في دائرة راشيا والبقاع الغربي

صدى وادي التيم-اخبار وادي التيم/

أقامت دائرة راشيا والبقاع الغربي في الحزب الديمقراطي اللبناني قسم يمين لمنتسبين جدد إلى صفوف الحزب، بحضور مدير الداخلية في الحزب رامي دليقان ورئيس الدائرة جمال البرقشي.
وكانت كلمة لدليقان شدد خلالها على “أهمية انتظام العمل الحزبي لما فيه استمرارية للحزب وذلك من خلال استقطاب منتسبين جدد للحزب، وهذا ما يدل على صحة خياراتنا ومواقف رئيس الحزب #طلال_أرسلان التي تتميز دوماً بالدعوة إلى وحدة الصف الداخلي اللبناني وبناء مؤسسات الدولة بعيداً عن الفساد الذي نخرها وأوصلنا إلى ما نحن عليه اليوم”.
وأضاف، “عندما نزور راشيا وأهلها نحمل لها كل التقدير والإحترام ونؤكد على العلاقة التاريخية التي تربطها مع دار خلدة وعبق الإستقلال الذي صنعه المغفور له #الأمير_مجيد_أرسلان وهذا ما يؤكده رئيس الحزب الذي يكن لهذه المنطقة معزة صادقة ومحبة صافية، ونثمن دور الدائرة بجميع كوادرها وعملهم الدؤوب لنجاح المسيرة الحزبية وقسم اليمين اليوم أبرز دليل على ذلك، كما نبارك لرفاقنا المنتسبين وندعوهم للعمل يد بيد رغم كل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد”.
من جهته، رحّب رئيس الدائرة بالحضور، وتطرق بكلمته إلى “أهمية قسم اليمين الحزبي بعد الانطلاقة الجديدة للدائرة خلال شهر ونصف تقريباً”، مؤكداً على “دور القواعد الشعبية في القرى والبلدات فيما يتعلق بتنظيم العمل الحزبي وتمدد قواعده الشعبية ونرحّب بالمنتسبين الجدد إلى صفوف الدائرة وسنعمل من خلال التعاون المستمر لإنجاح مسيرتنا الحزبية لما فيه مصلحة الحزب وأهل المنطقة”.
وفي الختام، تلا مدير الداخلية القسم على المنتسبين، مهنّئاً إيّاهم وجميع المنتسبين الجدد في مختلف الدوائر لانضمامهم إلى صفوف الحزب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى