زيارة من فعاليات بلدة الفرديس الى وكالة داخلية حاصبيا مرجعيون

صدى وادي التيم – أخبار وادي التيم /
“لأننا أبناء فكر حرّ ونهج تقدمّي تتوارثه الأجيال ،غايتنا الإنسان وكرامة الإنسان.
الإنسانية مسارنا وتحقيق العدالة الإجتماعية مبتغانا وفق مبادئ المعلم الشهيد كمال جنبلاط،
سيما وأننا اليوم في دارنا نشعر بالأمن والآمان، ولنقول شكرًا من القلب لوكيل الداخلية سامر الكاخي وفريق عمله على ما قدموه وسعوا لتحقيقه لأجل أبناء المنطقه على الصعيد الإنساني الإجتماعي والصحّي، وإذ أنوّه بالدور الوطني الذي قام به وتشاركنا معه في ترسيخ مفهوم العيش الواحد في المنطقة وتجنيبها أي سوء في هذا الوضع الأمني المأزوم. “
حروف من نور استهّل بها ممثل سماحة شيخ العقل الشيخ وسام سليقا كلامه خلال زيارة شكر وتقدير من بلدة الفرديس وبلديتها لوكالة داخلية حاصبيا_مرجعيون في الحزب التقدمي الإشتراكي ناقلًا تحيات سماحة شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الدكتور سامي أبي المنى لشخص وكيل الداخلية سامر الكاخي وتقديره لدوره الفعّال في تقديم الخدمات الإجتماعية وتأدية رسالته بمحبة وأمانة .
هذه الزيارة الوديّة من مشايخ الفرديس ورئيس البلدية الشيخ بسام سليقا ونائبه كمال سليقا ووفد من مخاتير البلدة ووكيل مفوّض مفوضية الإعلام في وكالة داخلية الجنوب الرفيق عدنان سليقا مدير الفرع وعدد من الرفاق الحزبيين ، أتت لتؤكد العلاقة المتينة بين بلدة الفرديس ووكالة الداخلية حيث لم يتوان الوكيل سامر الكاخي عن تقديم الخدمات المطلوبة منه وفق تعاليم ومواقف الحزب.
رئيس بلدية الفرديس الشيخ بسام سليقا أثنى بدوره على الدور الرائد الذي لعبه الوكيل في تقريب المسافات ما بين الوكالة وبين أبناء المنطقة.
وأكد مدير فرع الفرديس الرفيق شادي مسعود على أهمية التعاون والتفهم الذي تتحلى به شخصية الوكيل مما يقرب المسافات ويخلق جوًا من الإيجابية.
بعد تقديم لوحة تقديرية عربون شكر واحترام، ثمّن وكيل الداخلية سامر الكاخي هذه الزيارة الكريمة وأكد على استمرار العمل وفق مبادئ المعلم الشهيد كمال جنبلاط وتوجهات الرئيس وليد جنبلاط وتنفيذ قرارات ومواقف الرئيس تيمور جنبلاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى