تعرفوا الى نقاط القوة والضعف عند الابراج

صدى وادي التيم – متفرقات/

برج الحمل

نقاط القوة : أنت شخصية عنيدة ،وطموحة،تسعى دائما” الى مطاردة احلامك، كما ان لديك ثقة عالية بالنفس تجذب الاخرين اليك

نقاط الضعف: تتصرف باندفاع ،لا تستند الى العقل في تصرفاتك ،فكثيرا” ما تقول اشياء لا تعنيها بسبب التسرع والعصبيه.

برج الثور

نقاط القوة :انت متحمس ،ومخلص،ومصدر ثقة،يذهب الناس اليك لتشعرهم بالراحة،لانهم يعلمون انك كتف عظيمه يمكنهم الاعتماد عليها .

نقاط الضعف: انت شخص عنيد للغاية ،لا تتنازل عن افكارك ،او أرائك بسهولة، ولا تعطي مساحة للنقاش ،ما يربك الاخرين خلال تعاملهم معك .

برج الجوزاء

نقاط القوة : انت شخص لطيف وكريم، تستمتع بمعرفة كل جديد ،وتميل للتعامل بلطف مع اولئك الذين يستحقون ذلك .

نقاط الضعف : لا تعرف كيفية حسم القرارات ،انت تتوه بين مشاعرك وافكارك ،فتغير رأيك كثيرا” ،ما يجعل الاخرين يرونك شخصية مترددة ومتقلبة.

برج السرطان

نقاط القوة: تمتلك قلبا ” من ذهب ،تتعاطف بسهولة مع من حولك ما يجعل الاخرين يثقون بك ،ويذهبون اليك للحصول على اي نصيحة ، لانك ذكي ،ولديك قدرة على الاقناع .

نقاط الضعف: انت عاطفي بشكل مفرط ،تسمح لمشاعرك بتدمير حياتك،كما انك من الممكن ان تتغير تماما” في لحظة ، فيصعب على الاخرين معرفة ما تشعر به.

برج الأسد

نقاط القوة : انت قائد بالفطرة ، تتألق وسط الجموع ، كما انك شخصية كريمه،لديك قلب كبير ، تحب مشاركته مع من يعنون لك كثيرا”.

نقاط الضعف: تتعامل مع الاخرين ،بطريقة متغطرسة في بعض الأحيان ،فيشعرون بأنك أناني ؛ كما انك تركز دائما” على احتياجاتك الخاصة بدلا” من احتياجات اي شخص اخر .

برج العذراء

نقاط القوة:انت شخصية عمليه ،وذكية،تبذل اقصى ما بوسعك لتحقيق احلامك،كما انك عقلاني ، تعرف كيف توظف ادواتك بما يتوافق مع احلامك .

نقاط الضعف:تنتقد الاخرين بشدة ، وتميل الى اصدار الاحكام على اي شخص ،على اساس ما تجده خاطئا” من وجهة نظرك ،كما انك تفضل نفسك على حساب الاخرين .

برج الميزان

نقاط القوة: انت افضل صديق لكل فرد، ينجذب الناس الى شخصيتك ،والمتفائلة ،والمريحة،كما يمكنك التكيف بسهولة مع المواقف المختلفة التي قد تجد لنفسك فيها .

نقاط الضعف: انت غير تصادمى تماما” ، حيث تكره مواجهة الاخرين حول اي شيء ،وتكره كونك الشخص الذي تتم مواجهته ،كما انك تكره اتخاذ القرارات .

برج العقرب

نقاط القوة: انت صديق حقيقي ،لا مثيل له، ومصدر للثقة ،دائما” ما يذهب أصدقاؤك اليك،عندما يحتاجون الى المساندة ،والدعم العاطفي .

نقاط الضعف: لا تثق في الاخرين بسهولة،ما يجعلهم يجدون صعوبة في التعامل معك، كما أنك شكاك وغيور، ما يسبب قدرا” هائلا” من الكراهية بينك وبين المقربين لك .

برج القوس

* نقاط القوة: لديك حس فكاهي ،ما يجعلك شخصية لطيفة ومسليه ؛تحب ان تجعل الاخرين سعداء ،فيستمتعون بقضاء وقت ممتع بالقرب منك .

نقاط الضعف: تميل إلى إعطاء الاخرين وعودا” كثيرة ،قد لا تستطيع فعلها ، انت من محبي اسلوب “الارضاء الفوري” لكل شيء؛ وتتبع منهج “كلمه حاضر بيتريح” .

برج الجدي

نقاط القوة: الانضباط يجري في دمك؛ انت معروف بكونك تفعل دائما” الصواب؛ بغض النظر عن الظروف المعينة ؛ما يجعل الناس يعجبون بك ،وبأسلوبك الخاص.

نقاط الضعف: تدعى دائما” انك تعرف كل شيء؛ ولا تعرف كيف تقول”لا اعلم”، والتصرف بهذه الطريقة يمنح الاخرين انطباعا” سلبيا” عنك؛ ويعتقدون انك متعجرف ومتغطرس.

برج الدلو

نقاط القوة: انت شخصية مستقلة قادر على الاعتناء بنفسك ،دون اي مساعدة من اي شخص ،كما انك مبدع ؛وافكارك ملهمة؛ما يجعل الاخرين يمدحونك حقا” .

نقاط الضعف: تتصرف كما لو لم يكن لديك مشاعر داخلية، تجد صعوبة في اظهار نقاط ضعفك؛ ومشاعرك الحقيقية ،لانك تزدهر عن طريق كونك مصدرا” لاعجاب الاخرين .

برج الحوت

نقاط القوة: انت شخص يجيد التكيف مع جميع الظروف ،كما ان لديك حدسا” داخليا”؛ يجعلك قادر على فهم مشاعر الاخرين بسهوله ،والتناغم مع كل من حولك .

نقاط الضعف: تميل الى لعب دور الضحية؛ كما انك تجد صعوبة في وضع الثقة ،ليس فقط في الاخرين ؛بل في نفسك ايضا”؛ ولا تعرف كيف تنظر الى الجانب المشرق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى