اعترافات العشاق العاطفية حسب ابراجهم

صدى وادي التيم – متفرقات /

يفصلنا عن عيد العشاق (السان فالانتين ) يوم واحد لذا من الضروري التوقف عند هذا العيد برمزيته من خلال دراسة فلكية عن اعترافات العشاق .

ان الغوص في خفايا المشاعر والاحاسيس عند العشاق امر في غاية الخطورة لان بعض النساء لا يكتفين بالاعلان اللفظي بل يهمهن ما وراء كواليس هذة المبادرة العاطفية   . الفلك يكشف الستارة عن الثوابت الحقيقية ما بعد الاعتراف .

الحمل

عندما يعترف الحمل بمشاعره للحبيبة فهو يعني انه مفتون بها بكل ما يملك من قوة لان مولود هذا البرج يقارب الحب كما يقارب اي شيء في حياته بشغف كبير لا حدود له وهو يلتزم به حتى النهاية . يحب الحمل بقوة وبسرعة و في كل رسالة جديدة تتسارع دقات نبضه وعند ابتسامتها يمتلكه شعور بالسعادة وكانه الوحيد على هذا الكوكب . اعترافه وثيقة حقيقية على انها كل شيء في حياته وسوف يفعل المستحيل لاجلها .

الثور

عندما يعترف الثور بحبه فهذا يعني بانه يثق بها وهو ياخذ الوقت الكامل ما قبل الاقدام على هذا الاعتراف و يختار بعناية فائفة الشخص الذي يجب الوثوق به وليقع بالحب من المفروض ان يكون رجل هذا البرج قد وصل الى المرحلة الكاملة من الارتياح للاخر فيطلب ان تحبه بقدر الحب والثقة اللذان وهبهما لها .

الجوزاء

الجوزاء عندما يعترف بحبه فهذا يعني بانه كشف لها عن شخصيته الحقيقية وانه اخيرا تحرر من ضغوطاته ليكون علىى سجيته فهو من النوع الاجتماعي وغير اجتماعي في اّن لانه ينخرط معها في محادثة عميقة وصادقة ثم بلمح البصر يصبح سطحيا لا يمكنه العثور على كلمات لائقة للتعبير عن الافكار فلاتفهم شخصيته و يصعب عليه الانفتاح على الاخر  وخلال اعترافه لها يعتقد بانك الشخص الوحيد الذي فهمها في العالم  و حبه جعله يفهم نفسه ويكتشف حقيقته .

السرطان

اعتراف السرطان بحبه يعني رغبته الجامحة بعدم التخلي عنها اطلاقا وهو برج حساس جدا وعاطفته قوية جدا مما يصعب على الاخر التعامل معه خصوصا عندما يغرم لانه يغرم حقيقة ويتعلق  بشدة بمعشوقته لهذا السبب عندما يجهر بعواطفه يعتبرها جزء اساسيا من كيانه ووجوده وفي حال قررت   الشريكة  التخلي عنه يوما فكل عالمه سوف ينهار .

الاسد

اعتراف الاسد بمشاعره نحوك دلالة على  انك فزت بقلبه بالرغم من ان طبيعته محبة ولكن هذة المشاعر قد تزول بسهولة وخياراته كثيرة فهو دوما يستحق الافضل لانه برج ملاحق من النساء وبطبعه لا يرفض الارتباطات غير الجدية ويفكر عميقا حينما يريد الارتباط بعلاقة جدية . يعتبرك الاسد فائزة بحبه وكنت الوحيدة من بينهن جميعا .

العذراء

يرى العذراء انه يبني مستقبله معك عندما يعترف بحبه لان كلمته بمثابة قطع وعد خصوصا وانه يشعر بعد اختبار كل هذة المشاعر انه سيلتزم بها وان المستقبل سوف يجمعكما  فهو منظم جدا وحياته متوازنة واعلانه الحب يوازي اعلانه عن مخططات مستقبلية طويلة الامد  .

الميزان

هذا البرج في غرامه يسعى لفهم شخصية الشريكة لهذا السبب لا يطلق احكامه على الاطلاق فهو يكودر نفسه في مكان واحد فيصعب عليه الرؤية خارج الجدران المرتفعة من حوله ولكنه من الابراج التي تجعل هدفا من حياتها لتحقيق التوازن بين الجميع لهذا السبب يبذل الكثير من الجهود لفهم شخصية شريكته لكي يشعر بالسعادة

العقرب

اعتراف العقرب لشريكته بالحب يعني انه يوفر لها كل الحماية والاحاطة مهما كان الثمن فهو انسان عنيد وغيور ومتلاعب والغالبية تخافه انما محبيه على لائحته ينعمون بالحماية الكاملة والشاملة فهو على الاستعداد بالقيام بكل شيء لاجل توفير الحماية لمن يحب .

القوس

تعبير القوس عن مشاعره لشريكته يعني انه سعيد للغاية معها فهو عاشق ازلي للحرية والمرح يمل بسرعة ويشعر بالاختناق بسرعة مما يجعله يترك كل شيء ويرحل بلمح البصر بعض مواليد هذا البرج يلتزمون بعلاقة طويلة الامد والبعض الاخر لا يمكنها ذلك فمشاعر هذا البرج صادقة وسريعة التغيير .

الجدي

الجدي بعواطفه مع الشريكة يبحث عن النجاح فهو طموح جدا ونجاحه العملي متالق جدا ومنظما لكنه يمر بمعاناة شديدة عاطفيا لان الاولوية ليست للحب بقدر ما هي للنجاح وتحقيق الاهداف وعند اختياره لتكونين شريكته عاطفيا فهذا يعني انه قرار واع ومنطقي وعليه سوف تختبرين حياة مع شخص ناجح مهنيا .

الدلو

الاخلاص هو العنوان العريض عندما يعترف الدلو بمشاعره لشريكته وهو يقف الى جانبها بكل جوارحه فهذا البرج يحترم المثالية وان كان احيانا يضطر للتقاعس بالالتزام بوعده لانه يخاف الارتباطات الطويلة لذا تراه يسعى احيانا لافساد العلاقة برمتها ولكن حين يتجاوز مخاوفه يكون مخلصا بشكل يفوق الوصف وحاضرا لدعم شريكته والاهتمام بها بغض النظر عن الظروف

الحوت

اعتراف الحوت للشريكة يعني مسامحتها على كل شيء فهو برج رومنسي بشكل خيالي ومخلص ومحب لدرجة ان الامر ينقلب سلبيا احيانا وهو يعمل الى مسامحة الاخرين مما يجعله يرتبط بنساء يسببن الاذى له ولكنه يدرك تماما متى عليه التوقف عن المسامحة فالحدود غير واضحة اليه .

 طلال سابا – الكاميرا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى