“توصيات جديدة للجيش والأجهزة الأمنيّة الاسرائيلية” بشأن التعامل مع ألانشطة العدائية قرب الحدود

صدى وادي التيم – أمن وقضاء /

أقرّ رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، اليوم الأحد، “توصيات وأساليب العمل التي اقترحها الجيش والأجهزة الأمنية”، للتعامل مع أنشطة “الحزب” قرب المناطق الحدودية جنوب لبنان.

وقد بحثت الحكومة الإسرائيلية، اليوم الأحد، في الأوضاع الميدانية والتطورات مع “الحزب” اللبناني في المنطقة الحدودية جنوب لبنان. وشارك في الاجتماع، الى جانب نتنياهو، وزير الأمن يوآف غالانت، ووزير الشؤون الإستراتيجية رون ديرمر.

كذلك، حضر قادة الأجهزة الأمنية، بمن فيهم رئيس أركان الجيش الإسرائيلي هرتسي هليفي، ورئيس الموساد دافيد (ديدي) برنياع، رئيس مجلس الأمن القومي تساحي هنغبي، ورئيس الشاباك رونين بار، وفقا لما اورد موقع عرب48.

وقال مكتب رئيس الحكومة الاسرائيلية بنيامين نتنياهو، في بيان مقتضب، أن الاجتماع جاء لـ”تقييم الأوضاع” بشأن لبنان. وافاد أن نتنياهو “وافق على توصيات وأساليب العمل التي اقترحها الجيش والأجهزة الأمنية”.

وخلال الاجتماع الأسبوعي لحكومته، صباح الأحد، رد نتنياهو على الامين العام لحزب الله السيد حس ن ن ص ر ا ل له، بالقول إنه “ينبغي ألا يختبرنا”. وادعى أنه “لسنا متأثرين بتهديدات ن ص ر الل ه (التي يطلقها) من المخبأ. في ساعة الجد، سيجدنا نقف كتفا بكتف وينبغي له ألا يختبرنا”.

عرب 48

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى