تطبيقات شهيرة تستنزف بطارية هاتفك الذكي

صدى وادي التيم-من التواصل الاجتماعي/

يقول الخبراء إن تطبيقات الوسائط الاجتماعية وخدمات البث وبعض الألعاب من بين أسوأ المخالفين. وفقًا للخبراء في موقع التسوق التكنولوجي Decluttr ، يدرك الناس أن هناك العديد من التطبيقات الشائعة التي تستنزف عمر البطارية.

يعد Facebook ، المملوك لشركة Meta ، أحد أكثر التطبيقات قابلية للاستهلاك إلى جانب Instagram و Twitter و Snapchat و TikTok لأن هذه التطبيقات تتمتع دائمًا بإمكانية الوصول إلى موقعك والميكروفون والكاميرا وجهات الاتصال الخاصة بك.

واشتكى هؤلاء المستخدمون من أن تطبيق Meta الجديد لوسائل التواصل الاجتماعي ، الذي حطم الأرقام القياسية مع أكثر من 109 ملايين مستخدم منذ إطلاقه الأسبوع الماضي ، “يقتل هواتفهم بسرعة البرق”.

قام بعض مستخدمي التطبيق الجديد ، الذي يعتبره الكثيرون منافسًا مباشرًا لتويتر ، بحذف التطبيق بعد نفاد بطارية هواتفهم ، محذرين من أنه إلى جانب تطبيقات الوسائط الاجتماعية ، فإن تطبيقات البث مثل Declutter و Spotify و Netflix مفقودة. عمر بطارية الهاتف – وكذلك Amazon.

Uber ، تطبيق hail and ride ، يستنزف أيضًا عمر البطارية بسرعة لأنه ، مثل تطبيقات الوسائط الاجتماعية ، يمكنه الوصول إلى موقعك والميكروفون والوسائط والمعلومات المالية وتطبيقات الألعاب مثل Candy Crush. أيضًا ، تم تمييز بطارية هاتفك على أنها غير صالحة. لأنه يتطلب الكثير من قوة المعالجة ويلعب اللاعبون لفترة طويلة.

يقول ديكلوتر إن إحدى الطرق لتقليل استنزاف البطارية لهذه التطبيقات هي تعطيل ميزات مثل الكاميرا والميكروفون. يقول الخبراء إن تغيير الموقع فقط عند تشغيل التطبيق يمكن أن يساعد بطاريتك لفترة أطول.

 

نصيحة أخرى موصى بها هي إيقاف تشغيل إعداد تحديث التطبيقات في الخلفية بهاتفك ، والذي يسمح للتطبيقات بالتحقق من التحديثات والمحتوى الجديد حتى عندما لا يتم استخدامها بشكل نشط.

مع اندفاع الملايين من المستخدمين لتنزيل المواضيع ، اشتكى الكثيرون من نفاد بطارية هواتفهم. غرد أحد المستخدمين: “هل كانت الخيوط مجرد … قاتلة للبطارية لأي شخص آخر؟” ، بينما قال آخر: “هل الخيوط تنفد؟” هل هي بطارية iPhone أم شيء آخر؟ ما الذي تغير مع أجهزة iPhone مؤخرًا؟ نادرًا ما أستخدم التطبيق ، ولكن في الآونة الأخيرة استنفد بطاريتي أكثر من المعتاد “.

 

لم يتم بعد تحديد سبب استنزاف البطارية ، لكن خبير الأمن السيبراني جيك مور يعتقد أنه قد يكون بسبب ما يسمى “الاختبار السلبي”. يتفاعل المستخدمون معها ، بينما يتم استخدام عملية تسمى الاختبار السلبي لمساعدة المطورين على التعلم. كيف يستخدم الناس التطبيق لتحسينه ، وهذا ما اعتقد Facebook أنه سيفعله في الماضي.

10 من أسوأ تطبيقات استنزاف البطارية

1. الفيسبوك

2. تويتر

3. Instagram

4. سناب شات

5. تيك توك

6. اوبر

7. أمازون

8. سبوتيفي

9. نيتفليكس

10. كاندي كراش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى