حفل لمكتب شؤون المرأة في حركة أمل – قضاء الزهراني

حفل لمكتب شؤون المرأة في حركة أمل – قضاء الزهراني

مصطفى الحمود

تحول اللقاء الذي نظمه مكتب شؤون المرأة في حركة أمل اقليم الجنوب لمندوبات ﻻئحة اﻻمل والوفاء لقرى قضاء صيدا الزهراني في قاعة اﻻحتفاﻻت الكبرى في مجمع نبيه بري الثقافي في الرادر المصيلح والذي رعته عقيلة رئيس مجلس النواب اﻻستاذ نبيه بري السيدة رندى عاصي بري  الى مهرجان احتفالي حاشد شارك فيه اضافة للسيدة بري المئات من السيدات ومسؤوﻻت واعضاء مكتب شؤون المرأة في حركة أمل في منطقة الزهراني ضاقت بهن اروقة قاعة اﻻحتفاﻻت في المجمع .
اللقاء استهل بكلمة ترحيبية لمسؤولة مكتب شؤون المرأة في حركة أمل اقليم الحاجة عايدة كوثراني عاهدت فيها باسم المجتمعين الرئيس بري بتحويل يوم السادس من ايار الى استفتاء .
بعدها القى عضو هيئة الرئاسة في حركة أمل الدكتور خليل حمدان كلمة شدد على دور المراة في هذا اﻻستحقاق .
بعدها القت السيدة بري كلمة نقلت في مستهلها تحيات رئيس مجلس النواب اﻻستاذ نبيه بري للمشاركات في اللقاء مؤكدة ان دور المراة في الجنوب وفي حركة امل كان وﻻ يزال يشكل رافدا من روافد العمل المقاوم داعية الى اثبات هذه الحقيقة الناصعة من خﻻل المشاركة الكثيفة في اﻻنتخابات في السادس من وتحويل هذا اﻻستحقاق الى استفتاء وﻻثبات دور المرأة محوري في العملية اﻻنتخابية.
وحول تدني الخطاب السياسي قالت بري :
ما شهدناه مؤخرا مقلق جدا و هل من المعقول ان يكون هناك أحد مستعد لتكسير كل القيم من اجل مقعد نيابي فهؤﻻء اساؤوا ﻻنفسهم قبل ان يسيئوا لﻻخرين .
وشددة على التمسك بالوحدة والعيش المشترك معتبرة ان المرأة هي اﻻساس في تغيرات المعادﻻت ليس في اﻻنتخابات انما في كل ما يصنع حياة الدولة والمجتمع .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى