أكثر حسابات متابعة على “تيك توك” في الـ 2021

صدى وادي التيم – التواصل الاجتماعي /

التيكتوك هي واحدة من أكثر المنصات الاجتماعية شعبية .يمتلك بعض المبدعين الأكثر شهرة “الملايين” من المتابعين الذين يشاهدونهم وهم يغنون ويرقصون و يمثلون .

الشخصيات الأكثر شهرة على منصات التواصل الاجتماعي مثل TikTok هي أبعد بكثير من مكانة المشاهير الكبار في أعين المعجبين المراهقين.يكتسب نجوم تيكتوك هؤلاء الملايين من المتابعين – العديد منهم وجدوا شهرة من خلال إنشاء مقاطع  فيديوهات تيك توك قصيرة لمزامنة الشفاه مع مقاطع صوتية ، والتباهي بالرقصات  ، وصياغة التمثيليات الكوميدية .

ينال نجوم تيك توك على التطبيق ملايين المتابعين والشهرة من خلال حساباتهم.تيك توك هو التطبيق الأكثر سيطرة في  الوقت الحالي والعديد من المشاهير  من جيل الجيل الحالي يستخدمون تطبيق الفيديو هذا على نطاق واسع. 

أكثر 15 حساب متابعة على “تيك توك” في الـ 2021

تم تنزيل TikTok الآن أكثر من 1.2 مليار مرة ويمكن اعتباره منصة الإطلاق للعديد من  مقاطع الفيديو الجيدة على الإنترنت.

هناك شيء واحد ستعرفه عن الحسابات الأكثر متابعة على Tik Tok وهو أنه لا أحد منهم من المشاهير. على عكس Twitter أو Instagram ، فإن المؤثرين في تيك توك هم مجرد شخصيات عادية  تحولت إلى مشاهير  على وسائل التواصل الاجتماعي والتي أثبتت مواهبها حقا. 

هذا التمييز عن التطبيقات الاجتماعية الأخرى يضع تيك توك في دوري خاص به كمنصة مختلفة تمامًا لعرض المواهب.

 حتى لو لم تسمع عن التطبيق من قبل ، فمن الجدير التعرف عليه. يحتوي تيك توك على أكثر من 1.5 مليار عملية تنزيل على الإطلاق ، ولا تزال شعبيته وتأثيره في الانتشار.

 أثبتت تيكتوك أيضًا قيمتها كحاضنة للمشاهير. في تشرين الثاني (نوفمبر) 2020 ، أصبحت Charli D’Amelio البالغة من العمر 16 عامًا أول نجم في منصة تيكتوك  يصل إلى أكثر من 100 مليون متابع .

لاحظ أن هذه القائمة تتكون من منشئي محتوى مستقلين انفجروا عبر الإنترنت بفضل TikTok أو سابقه ، Musical.ly. تستثني التصنيفات الحسابات التي تديرها الشركات . 

15 – أونيا داميليو – 21.4 مليون

يبلغ من العمر 23 عامًا من جاكسون ، ميسيسيبي. إنه منشئ محتوى واشتهر بمقاطع فيديو ردود أفعاله الغاضبة التي يحملها على حسابه في Tiktok و Instagram.
كان بلا مأوى في عامي 2019 و 2020 عندما بدأ يكتسب شهرة على وسائل التواصل الاجتماعي. أطلق حسابه على TikTok في يناير 2020.

14 – كودي أنتلي – 21.5 مليون

@kodyantle/TikTok

كان كودي أنتل نجمًا على مواقع التواصل الاجتماعي منذ أن ظهر والده  في مسلسل Tiger King. بدأ النشر على TikTok قبل ظهور والده على “Tiger King” ، ويرجع تاريخ أول فيديو له على التطبيق إلى سبتمبر 2019.

يُشار إلى Kody Antle باسم “طرزان الواقعية” ، وقد أصبح أحد أشهر حسابات TikTok من خلال نشر مقاطع فيديو غالبًا ما تعرض النمور والحيوانات الأخرى.

13 – بيوتي خان – 21.6 مليون

أصبحت Beauty Khan واحدة من أشهر نجوم TikTok في الهند من خلال مزيج من الرقص ومحتوى مزامنة الشفاه.من خلال عدد المتابعين ، تظل واحدة من أشهر الحسابات على التطبيق. تم نشر أحدث فيديو لها في 30 يونيو ، بعد يوم من حظر TikTok في الهند.

12 – نعيم الدرشي – 26.8 مليون

@naimdarrechi

يبدو أن Naim Darrechi بدأ في نشر مقاطع فيديو على Musical.ly ، سلف TikTok ، في عام 2016. ومنذ ذلك الحين ، قام ببناء متابعين مهمين من خلال نشر مقاطع فيديو رقص ومزامنة شفاه ومقاطع فيديو كوميدية ، وهو عضو في مجموعة منشئي المحتوى Privé Crew. Darrechi هو أيضًا موسيقي ، وقد أصدر مؤخرًا أغنية “Escápate”.

11 – فيصل شيخ – 33 مليون

فيصل شيخ (السيد Faisu) هو نجم TikTok الهندي الشهير والمؤثر. اكتسب السيد Faisu قاعدة جماهيرية كبيرة من خلال مقاطع الفيديو الخاصة به “TikTok” في الهند وباكستان وبنغلاديش.
عادةً ما ينشر السيد Faisu مقاطع فيديو قصيرة مضحكة وكوميدية وينشئ مقاطع فيديو موسيقية متزامنة على “TikTok”. 

10 – الصخرة – 33 مليون

دواين دوغلاس جونسون هو منتج أمريكي وممثل ولاعب كرة قدم أمريكي سابق ومصارع محترف متقاعد ، اشتهر باسمه “الصخرة”. قبل مسيرته الناجحة في التمثيل ، كان “ذا روك” يُعتبر أحد أعظم المصارعين المحترفين في كل العصور ، يصارع لصالح اتحاد المصارعة العالمي (WWF) ، ولعب كرة القدم الجامعية في جامعة ميامي. بدأ في متابعة التمثيل في عام 2004 ، وعاد بشكل متقطع إلى المصارعة هنا وهناك حتى أوائل عام 2010 ، وحققت أفلامه أكثر من 10.5 مليار دولار في جميع أنحاء العالم.
يمتلك Dwayne “The Rock” Johnson حسابًا رسميًا على TikTok ، وهو ينشر بنشاط مقاطع فيديو قصيرة له وهو يتدرب ، ويختبر تحديات جديدة ، ويقضي الوقت مع العائلة ، ويشارك حياته اليومية مع المعجبين.

9 – ديكسي داميليو – 52.5 مليون

 ديكسي داميليو معروفة بمقاطع الفيديو الخاصة بها على منصة التواصل الاجتماعي TikTok. بدأت بالنشر على TikTok بعد أن اكتسبت أختها Charli شعبية. وقعت ديكسي مع وكالة المواهب المتحدة وأعلنت هي وأختها عن صفقة بودكاست جديدة مع شبكة رامبل بودكاست. لديها مهنة في التمثيل تشمل ظهورها في المسلسل التلفزيوني Brat Attaway General. احتلت Dixie D’Amelio المرتبة ال9 في قائمة أفضل 15 نجوم TikTok في العالم.

8 – لورين جراي – 53 مليون

الفتاة البالغة من العمر 17 عامًا على الرغم من أنها قد تكون غير معروفة للأجيال الأكبر سنًا ، إلا أن لورين جراي شخصية مشهورة على وسائل التواصل الاجتماعي عبر منصات متعددة وهي معروفة جيدًا في العديد من البلدان. إنها مشهورة جدًا على Instagram و YouTube أيضًا.
 بصرف النظر عن ذلك ، أصدرت غراي ستة أغانٍ فردية منذ أغسطس 2018.  احتلت لورين جراي المرتبة ال8 في قائمة أفضل 15 نجوم في TikTok في العالم .

7 – سبنسر اكس – 53.5 مليون

 


 
نظرًا لكونه واحدًا من الأكثر شهرة على TikTok مع أكثر من 50 مليون متابع ، فقد اشتهر بموسيقاه وكذلك Beatboxing ، حيث يتم إنتاج المسارات الأصلية والمسارات الكوميدية والمسارات المنتجة بنفسه عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي. سبنسر واحد من أكثر شخصيات وسائل التواصل الاجتماعي متابعة. احتل  المرتبة ال7 في قائمة أفضل 15 نجوم TikTok في العالم.

6 – ويل سميث – 56 مليون

 
انضم Will Caroll Smith Jr إلى تطبيق مشاركة الفيديو ، TikTok في أكتوبر 2019 وأصبح  من الأكثر شهرة جدًا على التطبيق من خلال ابتكار طرق جديدة لإشراك معجبيه ، وهو الآن أحد مشاهير TikTok المدرجين في قائمة أفضل 15 مشاهير في العالم مع أكثر من 56 مليون متابع. احتل ويل سميث المرتبة ال6 في قائمة أفضل 15 نجوم في TikTok في العالم.

5 – زاك كينغ – 60 مليون

 
يشتهر زاك كينغ ملك تيكتوك  ، والذي يعيش في Los Angels ، بشخصيته النجمية وصناعة الأفلام ومقاطع الفيديو على YouTube. يحظى زاك كينغ المعروف باسم Zach King بشعبية كبيرة بين الأشخاص على TikTok. مقاطع الفيديو الخاصة التي تبلغ مدتها 6 ثوانٍ، وهو يطلق على مقاطع الفيديو هذه “خفة اليد الرقمية”. 
 في الوقت الحالي ، هو معروف بـ “مقاطع الفيديو السحرية” حيث يقوم بتحميل مقاطع فيديو قصيرة له وهو يؤدي الخدع السحرية.  هو 5 أكثر نجوم TikTok متابعة في العالم.

4 – خابي لام – 71 مليون

 


 
سنستكشف المزيد عن أحد نجوم Tik-Tok الناشئة ، خابي لام.  ظهر في دائرة الضوء بعد انتشار مقاطع فيديو تيك توك على وسائل التواصل الاجتماعي. ولد خابي في 9 مارس 2000 في تورين بإيطاليا. اعتبارًا من عام 2020 ، يبلغ من العمر 20 عامًا. لديه عدد كبير من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي. 
على Instagram ، لديه أكثر من 4 ملايين متابع نشط. أدرجه المشاهير المحدثون كواحد من نجوم تيك توك الناشئين في تورينو بإيطاليا. لمعرفة المزيد عنه ، استمر في تصفح صفحة الويب هذه.
بدأ أولاً في نشر مقاطع الفيديو الكوميدية الخاصة به على Tik-Tok. ظهر خابي في دائرة الضوء بسبب تمثيلياته الكوميدية القصيرة المضحكة حيث يوجه بسخرية الأشخاص الذين يعقدون المهام البسيطة دون سبب على الإطلاق. لدى خابي لام أكثر من 71 مليون متابع نشط على حساب Tik-Tok الخاص به. لديه أيضًا قناة YouTube تحمل اسمًا ذاتيًا حيث لم ينشر أي محتوى حتى الآن.

3 – بيلا بورش – 73 مليون

 


 
بيلا بورش هي عضو سابق في البحرية الأمريكية. إنها مؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي وقد حظيت بالكثير من الشهرة من خلال فيديو TikTok الفيروسي حيث شوهدت وهي تزامن شفاهها مع مسار Millie B المعدي “M to the B”. جمع المقطع حتى الآن نصف مليار مشاهدة بالإضافة إلى ملايين الإعجابات. على الرغم من انضمامها إلى تطبيق مشاركة الفيديو العام الماضي . Bella Poarch هي 3 أكثر TikToker متابعة في العالم.

2 –  أديسون راي – 81 مليون

أديسون راي هي شخصية أمريكية على وسائل التواصل الاجتماعي وراقصة وممثلة. اعتبارًا من سبتمبر من العام الماضي ، جمعت أديسون راي أكثر من 81 مليون متابع على TikTok ، والتي تصنف على أنها الشخص الأكثر متابعة على المنصة في المرتبة الثانية. في العام الماضي ، في أغسطس ، اختارت فوربس أديسون راي كأعلى شخصية تيك توك ربحًا. هي ثاني أكثر نجوم TikTok متابعة في العالم.

1 – شارلي داميليو – 81 مليون

 


صعدت إلى الشهرة في غضون بضعة أشهر فقط من خلال رقصاتها ومقاطع الفيديو على TikTok ، وهي أيضًا نجمة أمريكية مشهورة شاركت في مسابقة Diva Dance الإقليمية في 24 مارس 2019. لقد اشتهرت من خلال تحميل مقاطع فيديو رقص على TikTok. شارلي داميليو هي نجم Tiktok رقم 1 في العالم
اكتسبت Charli نجمة TikTok الشابة  شهرة  كبيرة لمقاطع الفيديو الخاصة بها عن الرقصات مع تصميم الرقصات الأصلية ومزامنة الشفاه. Charli D’Amelio هو نجم TikTok الأكثر متابعة في العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى