بيريتوس يتوّج باللقب الثلاثاء المقبل في بحمدون

 

 

 

شيرين أبو شهلا

بيريتوس يتوّج باللقب الثلاثاء المقبل في بحمدون

ضمن الاسبوع السادس ما قبل الاخير تابع بيريتوس مسيرته نحو اللقب بنجاح محققاً الفوز ال 11 له في بطولة الشابات دون 19 عاماً بكرة القدم وذلك على حساب السلام زغرتا 4-0 في المباراة التي اقيمت على ملعب الشرق في فرن الشباك.
وسجلت الاهداف ريان صادق ورشال لحود في الدقيقتين 5 و44 توالياً وريا طالب (57 و75).
قاد المباراة الحكم احمد مزاحم وعاونه نور كشلي وديانا فخران وراقبها هامبيك ميساكيان، وهدى العوضي مراقبا للحكام.
وحقق بيريتوس بقيادة المدرب سعد جرادي انجازاً هامّاً في البطولة عبر الفوز في جميع المباريات من دون اي خسارة او تعادل حتى الان (33 نقطة)، اذ يلتقي الثلثاء المقبل مع الاخاء الاهلي عاليه في مباراة التتويج على ملعب امين عبد النور في بحمدون (15:00). وكان جرادي قد سبق واحرز اللقب مرتين مع فريقه الحالي تحت اسم نادي بيروت في الموسمين 2014 و2016، ليواصل سعيه للقب ثالث هذا الموسم بتحقيق لقبه الاول مع نادي بيريتوس بإدارة شقيقته الدكتورة منى جرادي.

وعلى ملعب الصفاء في وطى المصيطبة، قادت لاعبة سبورتنغ هاي كريستال بدران فريقها الى تحقيق اول ثلاث نقاط في البطولة عبر تسجيلها للاهداف التسعة في المباراة امام اكاديمية بيروت 9-4 . فيما سجلت للاكاديمية كامي نحاس وكريستينا صايغ وريدا وهاب ونور سعد.
قادت المباراة الحكم حنين مرعي وعاونتها سارة بيضون وريم عطار وراقبها جان بيار بشارة.

واصل الاخاء الاهلي عاليه سلسلة عروضه الجيدة بالفوز على ذوق مصبح 4-0 في المباراة التي اقيمت على ملعب امين عبد النور في بحمدون. سجلت الاهداف فرح الطيار (20 و54) وسينتيا حداد (27) وزينة أبي فرج (28). ويحتل الاخاء الاهلي المركز الثاني برصيد 26 نقطة فيما يأتي ذوق مصبح رابعاً ب 14 نقطة.
قاد المباراة الحكم فادي العسراوي وعاونه ريدان زهر ودايفيد الاعور وراقبها ناصيف عبد الخالق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى