الأربعاء اعتصام مركزي في حاصبيا

صدى وادي التيم – أخبار وادجي التيم/

ردا على المؤامرة التي تحاك ضد اضراب كرامة المعلم الذي أعلنته اللجنة الفاعلة والذي انطلق اليوم باعتصام في طرابلس، وسيستكمل باعتصام الاربعاء في حاصبيا وباضراب حتى تحصيل الحقوق.

مؤامرة بقيادة روابط الذل ومن لف لفيفها تحت رعاية وزارة التربية، مؤامرة بعد نجاح اضراب اليوم الذي وقع عليهم كالصاعقة بعدما ذهلوا من حجم الاضراب وخروج الاساتذة عن أمرتهم بعدما زوروا قرار الاساتذة وحاربوا اضرابنا وهددوا من يلتزم الاضراب… فشل كل ترهيبهم ونجح الاضراب ووصل صوت المتعاقدين وبعض اساتذة الملاك لكل العالم برفض المساس بكرامتهم قبل حقوقهم.

تزامنا مع هذه المؤامرة من محاولتهم بلع الاضراب ومصادرة الحلول والوصول حد استقبال الوزير أبناء منطقته واعلان موقفهم بمدحه والذم بالاضراب وبمن دعى اليه.
استعدادا لبلع الاضراب لامتصاص غضب الاساتذة.
تعلن اللجنة الفاعلة امتداد يوم الكرامة الى اعلان هذا الاسبوع “أسبوع الغضب” وستنفذ على أثره الاضراب مع اعتصامات حتى تحصيل الحقوق.
وتدعو المتعاقدين وكل استاذ ملاك حر لعدم الالتزام بأي تحرك او اعتصام تدعو له رابطة التعليم، فمن علم اليوم وحارب الاضراب، لا كرامة له ليعتصم الاربعاء تحت غطاء رابطة متخاذلة، اما دعوتها للاضراب فهذا اعتراف منها بتخبيصها وبقرارها المسيس وبإعادة رضوخها لقرار الاساتذة الاحرار.

بيروت كانون الثاني ٢٠٢٣
اللجنة الفاعلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى