هل اللقب هو مرافق نانسي الشخصي أينما وجدت ؟

 

 

هل اللقب هو مرافق نانسي الشخصي أينما وجدت ؟

شيرين أبو شهلا

نانسي تشاليان اسم عرفته الملاعب بتالقها وردد صوت الاسم الصدى ، اسم كررته النتائج الأسبوعية في كافة المباريات وجعل الصحافة المرئية والمكتوبة ترافقها وتكتب عن تألقها.  فالمدرجات بأكملها تصرخ بصوتها في ظل هجمتها المرتدة فهي الرقم الصعب لكثير من الفرق اللبنانية والمهاجم الأصعب لكثير من المدافعات فلم تخونها اليسرى في هز الشباك ولم تردعها اليمنى عن الفوز .

عمر نانسي في مجال كرة القدم 12 عاما رسميا حيث بدأت مع فريق الأنصار في 14 من عمرها لثلاثة أعوام ومن بعدها انتقلت إلى فريق Athletico ومن بعدها إلى فريق الصداقة بحيث لعبت 5 سنوات بجانب لاعبات متالقات لتكتسب الخبرة منهن. بعد الصداقة وقعت عقدا مع فريق ستارز اكاديمي لمدة موسمين وحصد الألقاب كافة ومن بعدها إلى FCB لتنضم لاحقا إلى فريق زوق مصبح بحيث حصدت معهم بطولة الكأس / الدوري / السوبر وتطمح لنيل لقب في كرة الصالات أيضا فهل حقا  اللقب هو مرافق نانسي الشخصي أينما وجدت؟

وفي نهاية اللقاء وجهت نانسي رسالة إلى كل اللاعبات من كافة الفئات العمرية باستغلال كل فرصة يحصلن عليها مثل U19 و U17 وحتى U15 والتي لم تكن موجودة على دورها ، والإصرار الدائم للتقدم والنجاح وان يستمتعن ويقدمن كل ما يملكوه من خبرة في أرض الملعب .

ورسالتها للاتحاد لم تتغير ابدا ، فالسيدات المتالقات بمجال كرة القدم مثل نانسي لديهن مطالب من أعوام ولا أحد يكثرت لهن مثل تمويل الأندية ، والاهتمام أكثر بهذه اللعبة وإعطاء فرص للفرق بأن تتطور أكثر وعلى تحفيز الفتيات بالاندماج في هذه اللعبة .

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى