تسليم وتسلّم في الأمانة العامة للحزب الديمقراطي اللبناني

صدى وادي التيم-لبنانيات/

جرت عملية التسليم والتسلّم بين نائب رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني الجديد والأمين العام السابق وليد بركات والأمين العام الحالي وسام شرّوف في مقر الأمانة العامة للحزب في خلدة، بحضور أعضاء الهيئة التنفيذية ورؤساء الدوائر الحزبية ضمن فترة تصريف الأعمال. 

وعرض بركات في كلمة له، للمحطات والمراحل التي عمل عليها خلال توليه الأمانة العامة للحزب، فقال: “عملنا خلال الفترة السابقة خلال 15 عاماً على تطوير العمل الحزبي من خلال إستحداث مديريات جديدة وتفعيل دورها، بالإضافة إلى تنظيم العمل الحزبي وتفعيل دور المؤسسات الحزبية وعمل الدوائر والوحدات الحزبية، كما نظّمنا مناسبات عدّة لقسم اليمين الحزبي في هذه السنوات لينضمّ عدد من الشابات والشبان إلى صفوف الحزب ويضخّون دماً جديداً بصورة دائمة، بالإضافة إلى التعاون مع منتدى الشباب الديمقراطي اللبناني وتعزيز دور الشباب ومساندتهم، ومع المنتدى النسائي اللبناني والتشديد على أهمية دور المرأة وإنخراطها في العمل الحزبي والإجتماعي، كما عملنا على تفعيل دور جمعية الكشاف الديمقراطي اللبناني وإشراكها ضمن إتحاد كشافة لبنان.
وشكر بركات رئيس الحزب طلال أرسلان على ثقته خلال السنوات الماضية وعلى تعيينه نائباً له، مباركاً لشرّوف بمنصبه الجديد ومتمنياً له التوفيق.

بدوره، بارك شروف لبركات بمنصبه الجديد، منوّهاً بالجهود التي بذلها خلال تولّيه الامانة العامّة للحزب، وشدّد في كلمة له على “ضرورة الإستمرارية في تفعيل العمل الحزبي وبث روح التجديد في كل المناصب”.

وأكد أنّ “المرحلة التي نمرّ بها اليوم هي مرحلة جديدة في الحزب، وعليه سأعمل على متابعة مسؤولياتي في الأمانة العامة وعلى تطبيق النظام الداخلي والتنسيق مع المديريات الحزبية كافة، وتفعيل عمل الدوائر والوحدات الحزبية”.
وأشار شرّوف إلى “أهمية الوقوف إلى جانب أهلنا خصوصاً في هذه المرحلة الإستثنائية التي يمر بها لبنان، وفي طلّ الأزمة الخانقة على المستويات كافة التي أصابت إقتصادنا الوطني، كما ما ينتظرنا من إستحقاقات مقبلة تشكل نقطة فاصلة في مصير البلد”.

وتقدّم في الختام بالشكر لرئيس الحزب والقيادة الحزبية على ثقتهم.
المصدر:MTV

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى