الكتيبة الاسبانية تدشن غرفة علاجات انشغالية في مركز حاصبيا للتنمية والتأهيل

الكتيبة الاسبانية تدشن غرفة علاجات انشغالية في مركز حاصبيا للتنمية والتأهيل

خاص صدى وادي التيم 9-2-2018 

 دشنت الكتيبة الاسبانية مشروع “تجديد غرفة للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة” في مركز حاصبيا للرعاية والتنمية بتمويل من منظمة غير حكومية إسبانية ( UNESCO aragon deporte ) ،  في سوق الخان.

حضر الإحتفال  النائب قاسم هاشم ، النائب انور الخليل ممثلاً بالسيد كمال ابو غيدا ،ممثل عن النائب طلال ارسلان ،  قائمقام حاصبيا أحمد كريدية ، رئيسي اتحاد بلديات الحاصباني والعرقوب سامي الصفدي والحاج محمد صعب ، رؤساء بلديات حاصبيا والمنطقة ، قائد وحدة التعاون المدني العسكري في الكتيبة الاسبانية العاملة في القطاع الشرقي لليونيفيل  ، ممثل عن قائد الكتيبة الهندية و ضباط من اليونيفيل في القطاع الشرقي،

أفتتح الحفل بالاناشيد الوطنية اللبنانية، اليونيفيل،  الاسبانية والهندية ،

تلاها كلمة ترحيب من مديرة مركز حاصبيا للرعاية والتنيمية السيدة لينا ابو كرنيب عددت فيها الخدمات التي قدمها المركز على مر السنين  بجودة وحرفية وبفريق متخصص يسعى الى تقديم الخدمات الى الفئات المستفيدة .

وذلك يعود الى الدعم المستمر من الفاعليات والمراجع الرسمية والاهلية والمدنية والعسكرية وقوات الطوارىء الدولية . واليوم نحتفل بتجهيز المركز بغرفة علاجات انشغالية ممولة من الكتيبة الاسبانية والتي سيستفيد منها المحتاجين من رواد المركز والتي تابعها المعالج الفيزيائي محمد حمية .

تلاها كلمة الكتيبة الاسبانية القاها العقيد مورو  الذي شكر الحضور ومديرة المركز وأكد على عمق العلاقة والصداقة مع مركز حاصبيا للرعاية والتنمية ، وأكد على أن هذا المشروع سيسهل حياة الطلاب في المدرسة والمنطقة .

وبعدها تم توقيع وثيقة استلام المشروع واستمع الحضور الى شرح مفصل من الاخصائي حمية حول فوائد التجهيزات التي تم وضعها في الغرفة  ، ونهاية تم قطع قالب حلوى للمناسبة .

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى