هذه هي صيحات الحواجب في خريف 2021

صدى وادي التيم – عالم المرأة /

تتساءلين عن رسمات واشكال الحواجب الرائجة في خريف 2021؟ هاربرز بازار العربية يكشف لك عن أشكال الحواجب التي ستكتسح الساحة الجمالية هذا الموسم!

سواء كنت تفضلين اشكال الحواجب الناعمة والكلاسيكية أو الملفتة والجريئة، فإنّ صيحات موديلات الحواجب التي برزت مع النجمات وعارضات الأزياء على السجادة الحمراء ومنصات عروض الأزياء ستلهمك!

تشقير الحواجب

 

إذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء وتحبين الإطلالات الجريئة والملفتة، فننصحك بتبييض حاجبيك أو تشقيرها على غرار العارضة الهولندية شايان كوبين. يُمكنك تشقير حاجبيك في المنزل عبر استخدام قلم الحواجب أو بواسطة كريم التشقير.

الحواجب الملونة

 

بعد تشقير حاجبيها، لم تتردّد ليزو في أخذها إلى مستوى آخر عبر تلوينها بالأصباغ الوردية والأرجوانية. وهي ليست الوحيدة التي فعلت ذلك مؤخراً إذ برزت موضة الحواجب الملونة أيضاً في أسبوع الموضة في باريس لخريف وشتاء 2021؛ فما رأيك بها؟

الحواجب الرفيعة

 

أمّا الحواجب الرفيعة والمستقيمة فتعود بقوة هذا الموسم لتمنحك إطلالة ناعمة وجذابة. تُعد الحواجب الرفيعة التي برزت مع عارضة الأزياء بيلا حديد في مهرجان كان 2021 خيارك الأمثل إذا كنت من صاحبات الوجه البيضاوي أو المستطيل.

الحواجب الممشطة إلى الأعلى

 

يبدو أنّ موضة الحواجب الممشطة إلى الأعلى قد أثبتت مكانتها على الساحة الجمالية حيث تُعد من اشكال الحواجب الرائجة لموسم خريف 2021. وكانت هذه الصيحة قد برزت أولاً في مجموعة ربيع وصيف 2020. وانتشرت من بعدها على صفحات السوشيل ميديا ولاسيّما تطبيق تيك توك الذي شهد على انتشار هاشتاق lamination.

الحواجب الطبيعية

 

وأخيراً، إذا كنت لا تملكين متسع الوقت للاهتمام بشكل حاجبيك، فيُمكنك ببساطة تركها على طبيعتها؛ فالحواجب الطبيعية هي أيضاً من اشكال الحواجب الرائجة هذا الموسم وقد ظهرت في مجموعة شانيل لخريف وشتاء 2021-2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى