الخليل منوها بانجاز وزيرة الاعلام منال عبد الصمد

صدى وادي التيم – أخبار وادي التيم/
وجه النائب انور الخليل رسالة الى وزيرة الاعلام منال عبد الصمد منوها بالدور الكبير الذي تقوم في الحفاظ على صورة الاعلام اللبناني عربيا و قال:
نجمة ضوء مشعّة في ظُلمة ليل مُدلهمّ ومؤلم من تاريخ هذا الوطن يأتينا من معالي وزيرة الإعلام، الدكتورة منال عبد الصمد، لترسمَ بسمة أمل على وجوه اللبنانيين بأن لبنان لا يزال قادراً على إنتاج مستقبل واعد إذا أبعدنا عنه أجواء التشنج التي تغيّم فوق سحب بعبدا.
وأعيد بكل عز وافتخار وتقدير نص الرسالة التي بعثت بها معاليها مساء اليوم الأربعاء لأضعها على صفحتي للحفظ والإهتمام لشخصية أبَتْ إلا أن تؤكدّ على قدرة هذا الوطن أن ينفض عنه غبار الكارثة ويعيد أليه قِسماً من مجده العريق:
“بشرى سارّة للبنان. تمكّنتُ من الحصول على موافقةٍ باجماع جميع وزراء الاعلام العرب على اقتراحين كنت قد تقدمتُ بهما امام جامعة الدول العربية:
(١) تبنّي فكرة “*جائزة بيروت للإنسانية*” وتخصيصها لأفضل عمل صحفي مكتوب أو إذاعي أو تلفزيوني أو إلكتروني أو حتى درامي. فالإعلام اللبناني الذي عمل جاهداً على ترسيخ مبدأ العدالة يستحقّ هذه الجائزة المعنوية.
(٢)تسمية *بيروت عاصمة للإعلام العربي* في العام 2023. إنّه لأمر بالغ الأهمية بالنسبة لنا في ظلّ كلّ ما جرى ويجري، أن يجدّد العالم العربي ثقته بريادة الإعلام اللبناني، الذي ما زال العنصر البشري عاموده الفقري الذي يمنعه من الشلل رغم كلّ المحن التي استهدفته.
مبروك للبنان وللاعلام اللبناني،
منال عبد الصمد”
معالي الوزيرة، الدكتورة منال، لك مني ومن كل محبًّ لوطنه تحية تقدير وإعجاب وشكر على إنجازك الرائع.حفظك الله ذخرا للوطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى