الخليل في عيد ا ل م ق ا و م ة والتحرير:على جميع الفرقاء تحمل مسؤولياتهم تجاه التسهيل والإسراع في تشكيل حكومة وللإلتفاف حول جيشنا الوطني ضامن أمننا ووحدتنا

 

صدى وادي التيم – أخبار وادي التيم/

بمناسة ذكرى عيد التحرير توجه صرح النائب انور الخليل عبر صفحته على فايسبوك
لمناسبة ذكرى عيد المقاومة والتحرير ،نتقدم من اللبنانيين بخالص التهاني،متمنين من الله عز وجل ان يعيده علينا
جميعا بإستكمال تحرير أجزاء عزيزة من ارضنا في مزارع شبعا وتلال كفرشوبا والغجر ،وبترسيخ وحدتنا الوطنية وتأكيد حفظ سيادتنا.

ولما كان عيد المقاومة والتحرير يأتي على وطننا هذا العام في لحظة سياسية واقتصادية واجتماعية حرجة ،فهذا الوضع المقلق يستدعي من جميع الفرقاء تحمل مسؤولياتهم تجاه التسهيل والإسراع في تشكيل حكومة مهمة إنقاذية منعا لتجاوز الخطوط الحمر المؤدية الى انحلال المؤسسات وزوال الكيان.

كما يجب ان يكون هذا العيد حافزا للإلتفاف حول جيشنا الوطني ضامن أمننا ووحدتنا.

ويأتي هذا العيد في عز ثورة عارمة
ّ وملفتة حيث تشهد فيها فلسطين انتصارا تاريخيا على العدو الاسرائيلي ،أتت مفاجِئة له وأكدت ان الشعب الفلسطيني لن يتوانى، مهما طال او قصر الزمن، في تقديم اغلى التضحيات لطرده واستعادة ارض فلسطين وعاصمتها القدس.

في هذا اليوم المجيد نترحم على شهدائنا الابرار الذين صنعوا انتصاراتنا، ونتذكر عذابات اهلنا تحت الاحتلال لأعوام، ونبارك صمود اللبنانيين مؤكدين الأهمية الكبيرة لتعاضدهم ووحدتهم لرد اي عدوان اسرائيلي على لبنان.

وكما كان لانتصارشعبنا المقاوم تضحيات هانت لانتصار الوطن، نأمل ان يكون للسيد رئيس الجمهورية والسيد رئيس الحكومة المكلف تقديم تنازلات للوصول الى تسوية في تأليف الحكومة تكون انتصارا للوطن على مواقفهما الذاتية.

للبنان ،للبنانيين،لجيش لبنان وللمقاومة:كل عام وانتم بخير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى