فتح باب المشاركة بجائزة رضوان الفرخ الدولية للفنون والآداب الدورة السابعة لعام 2021 ( الشعر ، القصة القصيرة ، الرسم والتصوير الفوتوغرافي )

صدى وادي التيم – فن وثقافة /
يطلق محترف لبنان الفنّي ..جائزة رضوان الفرخ للفنون والآداب
وبكل الظروف الصعبة التي يمر بها بلدنا، يبقى الفن والثقافة روحا” تحيي المجتمع
وإذ تعتبر هذه الجائزة تقديرية وتشجيعيّة وليست ربحيّة…وهدفها الاول والاخير(تحفيز الإبداع والفن الملتزم ..الذي تستفيد منه اوطاننا وشعوبنا الكريمة).
اذ تفتح من خلالها ابواب المنافسة الابداعيّة في مجال الادب العربي _والرسم الفنّي التشكيلي والكاريكاتور _والتصوير الضوئي…والفئة الحرة
_وإذ ترى إدارة محترف لبنان الفنّي ان المواضيع التي تختارها تخدم المصلحة الثقافيّة لأبناء وطننا في ادماج الفن والثقافة المحليّة مع العالميّة ..والعكس تماما”..ما يحفّز فنانينا ومبدعينا الى الرقي الى العالميّة من جهة..ومن جهة اخرى..تزيد الحماس الابداعي عند الفنان او الكاتب ..وتشارك جائزتنا ايضا”في تفعيل الحركة الفكرية بكل جوانبها الإيجابية ..لتقوّم مجتمع له روابط تاريخية في شتى مجالات الفعل والفكر..إذ أن تفعيل هكذا نشاطات تزيد من ترسيخ تلك الروابط في حاضرنا
_يطلق الجائزة ويعمل عليها في كل عام رئيس المحترف الفنان رضوان الفرخ وكادر تطوعي من مختصين ذو ثقافة عالية ..ويحرص على انجاحها في شتى المجالات بحسّ المشاركة المحليّة والمشاركة العالمية
يحدد يوم للمهرجان يعرض من خلاله الاعمال المختارة التي كانت قد وردت للمنافسة …ولسبب ضائقة الوباء العالمي المسمى كورونا ..سوف تقوم إدارة محترف لبنان الفني بما يلزم من الحفاظ على السلامة العامة ..
وعن لجنة التحكيم :
_يتم اختيار لجنة تحكيميّة من اصحاب خبرات في كل مجال من فئات الجائزة …
وتتألف لجان توضع كل لجنة على الفئة المختصة لها …
_يعتبر كل عضو في اللجنة …هو عضو فاعل له رأيه ونظرته من خلال خبرته ..ويعمل على انتقاء الاعمال المشاركة في الفئة التي وضع عليها ..
_يتم التشاور مع الاعضاء الاخرين للوصول الى صيغة لتحديد الفائز …التي اختارتها اللجنة ويرشح العمل الفائز ليحدد بالاجماع.
المشاركة تكون بالشكل التالي :
1_انشر مشاركة واحدة فقط على صفحتك انستغرام. .
2_اعمال تاغ لصفحتنا. redwan_alferekh@
3_وهاشتاغ
#جائزة_رضوان_الفرخ_الدولية
#International_Redwan_alferekh_Award
******
وللقصيدة: هاشتاغ
# أمير_شعراء_القدس
هيك بتكون شاركت في المسابقة للدورة السابعة 2021
آخر مهلة 30/5/2021
أو
لتسهيل عملية ‏المشاركة في المسابقة اللبنانية الدولية للفنون. .جائزة رضوان الفرخ الدولية للفنون والآداب. . يمكنك إرسال مشاركة واحدة عبر مجموعة الوتس آب. .
مع كتابة الاسم الكامل ..والبلد ..والفئة التي تشارك بها
أو أرسل المشاركة عبر رقم الإدارة
0096171030089
*شارك في إرسال المعلومات لزملاءك*
شكرا” وبالتوفيق
رابط صفحة الانستغرام
الموقع الالكتروني:

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى