لقاء انتخابي في الخلوات – حاصبيا للحزب التقدمي الاشتراكي 

 

لقاء انتخابي في الخلوات – حاصبيا للحزب التقدمي الاشتراكي

‏ عقد فرع الحزب التقدمي الإشتراكي في بلدة الخلوات – حاصبيا لقاء مع لجنة العلاقات العامة الإنتخابية والفعاليات في البلدة، حضرها وكيل الداخلية الرفيق شفيق علوان و القيادي الرفيق وهبي ابو فاعور و المعتمد الرفيق سهيل ابو فاعور و مدير الفرع جهاد ابو فاعور، بالإضافة الى رئيس بلدية الخلوات حازم ابو إبراهيم و مختاري البلدة الشيخ صافي عامر و اميل ابو سعد.

كما حضر اللقاء العديد من مشايخ البلدة والرفيقات في “الإتحاد النسائي التقدمي” و الرفاق في الحزب و”منظمة الشباب” و”الكشاف التقدمي”.

بعد تقديم من مدير الفرع، ألقى الرفيق شفيق علوان مداخلة أضاء خلالها على المرحلة السياسية الراهنة والأجواء الإنتخابية القائمة فتمنى ان يسود الجو الإنتخابي الهادئ و المنافسة الإيجاببة في هذه البلدة و دعا الى الإقتراع بكثافة لصاح لائحة الرئيس نبيه بري وإعطاء الصوت التفضيلي الى المرشح الأستاذ انور الخليل.

بعد ذلك كان هناك شرح لقانون الإنتخاب من قبل الرفيق أسامة ابو فاعور ثم أعقب ذلك بعض المداخلات ولا سيما من قبل الرفيق وهبي ابو فاعور الذي تحدث عن الوضع الإنتخابي الراهن ودعا الى الإقبال على الإنتخاب بشكل طوعي واهمية المشاركة ودعم المرشح الخليل كذلك مداخلة للشيخ حسين عامر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى