“التقدمي” البقاع الجنوبي زار الداوود ناقلاً شكر جنبلاط وتأكيد على أهمية الحوار

 

صدى وادي التيم – أخبار وادي التيم/

زار وكيل داخلية البقاع الجنوبي في الحزب التقدمي الاشتراكي رباح القاضي ووفد من أعضاء الوكالة رئيس حركة النضال اللبناني العربي النائب السابق فيصل الداوود في منزله في راشيا، لشكره على اتصاله برئيس الحزب وليد جنبلاط في ذكرى الشهيد كمال جنبلاط.

وأكد المجتمعون على أهمية  الحوار والتفاهم لا سيما أن البلاد تمر في مرحلة صعبة ودقيقة وتحتاج إلى تغليب منطق الشراكة والتنازل لمصلحة لبنان لوقف الانهيار الذي لن يوفر أحدا في هذا البلد.

وإذ نقل القاضي شكر وتقدير رئيس التقدمي وليد جنبلاط لاتصال الداوود به في ذكرى ولادة الشهيد كمال جنبلاط، أكد أن المنطقة كانت وستبقى موحدة وبمنأى عن اي تجاذبات تضر بمصلحة أهلها وعيشهم وكرامتهم في وقت نحتاج  فيه إلى إعلاء صوت الحكمة والعقل وتقريب المسافات للخروج من هذا النفق المظلم.

بدوره، شدد الداوود على أهمية التواصل بين مكونات هذا الوطن للوصول  إلى قواسم مشتركة تخرجنا من هذه الأزمة التي تكاد أن تكون الأقوى في تاريخ لبنان.

ونوه الداوود بحرص جنبلاط على المصلحة الوطنية ووقوفه إلى جانب الناس في هذه الأزمة، مقدرا مواقفه التي تدعو إلى الوحدة واحترام الرأي الآخر وجمع الشمل بين اللبنانيين.
كلمات مفتاحية

المصدر : الانباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى