بيان صادر عن بعض اصحاب الصحف والمواقع الالكترونية موجه لرئيس الحكومة ووزيري الداخلية والاعلام

 

صدى وادي التيم – بيانات/

دولة رئيس الحكومة الدكتور حسان دياب
معالي وزير الداخلية العميد محمد فهمي
معالي وزيرة الاعلام الدكتورة منال عبد الصمد
تحية وبعد
في الاقفال العام السابق جرى التعاون معكم من اجل تسهيل مهمة الاعلاميين في مختلف المؤسسات وبينها المواقع والصحف الالكترونية.
اليوم مجددا يجري التضيق على المواقع والصحف الالكترونية التي يعمل فيها عشرات الاعلاميين من الزملاء والزميلات اللبنانين الذين ان ظل التضييق عليهم والتعامل معهم بهذا الاسلوب قد يحرمون من مداخيل تساهم في معيشتهم اليومية وقد تعرض بعضهم للتضييق خلال اليومين الماضين من بدء الاقفال.
دولة الرئيس
معالي وزير الداخلية
معالي وزيرة الاعلام
لن نقبل بأن نكون مكسر عصا، في كل مرة، ولن نقبل ان يجري التعامل معنا بلا مبالاة، فيما اليوم العالم الاعلامي والصحفي كله عبر الانترنت حتى اخباركم ونشاطاتكم.
ايها السادة كل الوقت ترسلون لنا نشاطاتكم وعند المحطات كالتي نشهدها تتعاملون معنا بشئ من الفوقية، وهذا ما لن نقبله ونرضى به.ولن نقبل ان يجري التعامل معنا على الحواجز بما لا يليق بالتعامل مع الاعلاميين. واذا كان لديكم مشكلة في القانون نحن لا علاقة لنا بها كوننا حصلنا على علم وخبر من المجلس الوطني للاعلام نتيجة التوافق السياسي الذي حصل منذ سنيين. وفي المرة السابقة جرى التفاهم بين وزير الداخلية ووزيرة الاعلام على هذا الموضوع واعتمدت البطاقة الصادرة عن المواقع والصحف الالكترونية .كحل لحين لصدور القانون .
في المقابل هناك دكاكين نحن متضررون من اسلوب عملها ونحن اول من سيبلغ عنها في حال تجاوزها ومنحها بطاقات اعلامية لغير ذي صفة. وهؤلاء لا يتجاوزون اصابع اليدين كمواقع واشخاص..
دولة الرئيس
معالي الوزير
معالي الوزيرة
نتمنى عليكم اعطاء التعليمات اللازمة لتسهيل مهمة زملائنا في المواقع والصحف الالكترونية، مع تأكيدنا اننا نحن من سيبلغ عن كل من يمنح بطاقة لغير ذي صفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى