حفل استلام معدات طبية من الكتيبة الفنلندية لصالح مستشفى ميس الجبل الحكومي.

صدى وادي التيم – أخبار اليونيفيل

اقيم اليوم، حفل استلام معدات طبية مقدمة من الكتيبة الفنلندية العاملة في اليونيفل وذلك لصالح مستشفى ميس الجبل الحكومي، بحضور قائد الكتيبة الفنلندية في اليونيفل المقدم فواري سامني، مدير مستشفى ميس الجبل الحكومي الدكتور حسين ياسين، رئيس بلدية ميس الجبل الحاج عبدالمنعم شقير، الشيخ حسين عيسى، الشيخ علي شقير، رئيس اتحاد بلديات جبل عامل الحاج علي طاهر ياسين، المسؤول التنظيمي للمنطقة الخامسة في حركة امل الحاج يحيى جابر، رئيس بلدية حولا شكيب قطيش، اطباء وممرضون، فعاليات بلدية واختيارية وثقافية وحزبية واجتماعية وحشد من الاهالي.
بعد الوقوف احتراماً للنشيدين الوطني اللبناني والفنلندي، القى مدير المستشفى الدكتور حسين ياسين كلمة في المناسبة شكر فيها الكتيبة الفنلندية وقوات اليونيفيل، وقدم شرحاً عن عمل المستشفى وعن الهبة المقدمة من اليونيفيل لقسم العمليات الجراحية..

بدوره رحب رئيس بلدية ميس الجبل الحاج عبدالمنعم شقير بتقديمات قوات اليونيفل والدول الصديقة وشكر مساعيهم التنموية خاصة في هذه المرحلة الصعب التي يمر بها لبنان..

والقى قائد الكتيبة الفنلندية في اليونيفل كلمة اثنى فيها على جهود العاملين في المستشفى، وقدم شرحاً عن مهام الكتيبة، وابدى استعداد بلاده الى مواصلة دعم البلدات والقرى الجنوبية، واعلن ان هذه الهبة هي الاولى من نوعها وحجمها ضمن تقديمات فنلندا خلال هذا العام..

وبعد ازاحة الستار عن اللوحة التذكارية، جال الحاضرون على قسم العمليات الجراحية، واطلعوا على المعدات الطبية الجديدة.

الين سمعان

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى