الثانوية الوطنية ولجنة الاهل تكرّمان الهيئتين الاداريّة والتعليمية .

 

 

الثانوية الوطنية ولجنة الاهل تكرّمان الهيئتين الاداريّة والتعليمية .
بمبادرة كريمة من مجلس الاهل وبحضور نخبة من تلامذة الصف الثانوي الثالث “علوم الحياة” كان اللقاء التكريمي السنوي لافراد الهيئة التعليمية بمناسبة عيد المعلم .
استهل الحفل بالنشيد الوطني اللبناني وكلمة مدير المدرسة التي اثنى فيها على جهود المعلم والتضحيات التي يبذلها ووجّه رسالة شكرٍ وتقدير لاعضاء لجنة الاهل على لفتتهم الجميلة والدور الذي تلعبه اللجنة في جعل الاهل شركاء في العملية التربوية كما وابدى فرحه بمشاركة الطالبات المميزات في صف علوم الحياة في تكريم المعلمين بكلماتهم النابعة من القلب متمنياً لهم النجاح والتميز في مسيرتهم التعليميّة
ومن ثم كلمة لجنة الاهل قدمتها السيدة رشا ذياب شعلان مهنئةً المعلمين في عيدهم مقدرةً جهودهم المثمرة . وكان لاعضاء مجلس الاهل مبادرة كريمة ومقدرّة بتقديم هدايا تذكاريّة لكل المعلمين باسم اهالي التلاميذ عربون شكر ومحبة .
وفي الختام كان للادارة التربويّة ممثلة بالاستاذة دلال زويهد القيس كلمة نوّهت فيها عن جهود الاساتذة والدور الذي يقومون به في تربية الاجيال وتعليمهم المُثل والقيم اضافة الى المعارف والعلوم حيث جسدّت كلمتها بهدية معبرة تترجم دور المعلم وعمله الذي يرمز الى العطاء اللامحدود والمثمر في عقول ونفوس الطلاب الذين هم الامل والمستقبل .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى