فنانون وإعلاميون يتضامنون مع زوج نانسي عجرم: “للإفراج عنه فوراً”

بعد القرار الصادر عن المدعية العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون، بتوقيف زوج الفنانة نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم، على اثر تبادل اطلاق النار بينه وسارق من التابعية السورية دخل فيلته فجر اليوم في نيو سهيلة في قضاء كسروان، بهدف السرقة، من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية، عبّر فنانون وإعلاميون عن دعمهم الكامل للهاشم، واصفين تصرفه بـ”البطولي” دفاعاً عن عائلته.

وتمنت الفنانة #إليسا على “‏بعض الاشخاص البلا ضمير وبلا ذوق لو يخففوا نظريات وكلام ويتمعنوا في هذا الفيديو الذي بوضح كل الحقيقة. عيب تلفيق الحكي بهيك ظروف، العقول المريضة تقعد عا جنب! وفادي الهاشم أنبل إنسان باللي عملو لحماية عيلته ولازم يتم الإفراج عنو بسرعة. كلنا محلو منعمل نفس الشي”.

أيضاً الفنان رامي عياش ضم صوته إلى إليسا، معلناً عن تأييده لتصرف الهاشم: ‏”ألف الحمدالله عالسلامة للسيد فادي هاشم وزوجته نانسي وعائلتهم الكريمة. فادي بطل وأب مثالي. صحيح الوضع المعيشي الحالي بخطر، ولكن اوعى والمساس بالعائلة. تصرف فادي بالدفاع عن النفس يحظى بكامل تأييدنا”.

الإعلامية منى أبو حمزة: “‏عندما يتعدى أحدهم على العائلة يكون الدفاع عن الشريك والأبناء أكثر من مشرّع. وقد مرّيت بتجريةٍ مماثلة على الصعيد المعنوي. فادي هاشم أب عطوف وزوج محبّ ومن ألطف الشخصيات التي ممكن ان تلتقي بها. والحمدلله على سلامة ‎نانسي عجرم والبنات”.

الإعلامي محمد قيس: “‏انا والدي لأن جار اعتدى على والدتي واتهجم على منزلنا قام والدي كسر له يده كيف، لو حرامي فات على البيت وهدد عائلته بالسلاح لكان قتله وشرب من دمه، فادي الهاشم أب واقل ما يفعله ان يدافع عن أولاده وزوجته. الله لطف وستر والحمدالله العيلة بخير”.

الرأي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى