مستشفى حاصبيا الحكومي يصدر رداً على بيان الحزب التقدمي الإشتراكي

 

صدى وادي التيم – أخبار وادي التيم/

جانب من يعنيهم الامر بشأن ما ورد في بيان الحزب التقدمي الإشتراكي في جريدة الأنباء .
نحن مجلس ادارة مستشفى حاصبيا الحكومي مع احترامنا وتقديرنا لمن تمثل . كنا نتمنى لمن حرر الخبر او نقله او تبناه ونشره على الصفحة المذكورة ان يتسم بالامانة الاعلامية ولا يتبنى الخبر التضليلي الذي من شانه احداث بلبلة وتضليل الراي العام ، عبر تقصي الحقائق من مصدرها ، اي من المستشفى تحديداً وان لا تصدر الاحكام عشوائياً ، ومن ثم المطالبة بتنفيذ الحكم و تشكيل ادارة جديدة للمستشفى ، مع ان ادارة المستشفى وصلت الى هذه النتيجة منذ فترة من خلال تقديم استقالتها وهي حاليا ً بين يدي وزير الصحة منذ اكثر عشرة ايام تقريباً، وذلك بعد أن توصلت الى قناعة تامة بان المستشفى لا تستطيع الإستمرار بهذا الشكل وهي تحت عجز مادي مزمن ورثته الإدارة الحالية من سابقتها ولم تستطع الخروج من الأزمة المالية بالرغم من المحاولات العديد مع اصحاب الشان والقرار في المنطقة، واصبحت عل قناعة تامة بان الخلاص لن يكون الا عبر دعم مادي ومعنوي من اولياء الأمر واصحاب القرار السياسي في المنطقة ، اسوة بما عملته باقي المناطق .
بناء عليه لن نسمح بتحميلنا المسؤولية ونحن لسنا المسببين بأزمةالمستشفى.
نريد ان نقول لكل من يعنيهم الأمر والذين يريدون الإصطياد بالماء ولأسباب نجهلها ولا نعلمها
لن نرضى ان نكون كبش محرقة أو تصفية للحسابات السياسية على حساب كرامتنا ولا نسمح ان ترمى علينا التهم جزافاً دون معرفة الحقيقة .
كلنا ابناء منطقة واحدة وما قمنا ونقوم به خير دليل على مصدقيتنا وشفافيتنا وحرصنا على منطقتنا واهلها ، ولا يزايد علينا احد في هذا الامر ولا من شيمنا الإسا ءة او الإفتراء او التجني على أحد . جمعنا الله وهدانا ووفقنا لما هو خير لمنطقتنا واهلها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى